أهداف الملتقى:
1-
تحديد الاطار النظري والعملي لمفهوم
التسويق بالعلاقات
2- تعميق
البحث حول اهمية التسويق بالعلاقات
3- معرفة
اثار تطبيق التسويق بالعلاقات على الاداء
محاور الملتقى:
1-
المفاهيم النظرية الحديثة للتسويق
بالعلاقات
2-
اثر التسويق بالعلاقات على رضا وولاء
العميل
3-
التسويق بالعلاقات في المنظمات الصناعية
4-
التسويق بالعلاقات في المنظمات الخدماتية
5-
المتطلبات التنظيمية لممارسة التسويق
بالعلاقات
6-
اثر تطبيق التسويق بالعلاقات على اداء
المؤسسات
7-
العراقيل
والتحديات التي تواجه العلاقة مشتري /مورد
8- تطبيق ادارة العلاقة مع الزبائن في المنظمات
|
أ.د فضيل دليو جامعة قسنطينة3 مقدمة من المعروف أن البحوث في العلوم الاجتماعية قد تصنف تبعا لمؤشر طبيعة البيانات المستخدمة إلى بحوث كمية وبحوث كيفية. تَستخدِم الأولى تقنيات كمية مباشرة وتلجأ إلى العد والقياس والإحصاء... أما البحوث الكيفية فهي غالبا ما تخلو من التكميم والقياس، ولا تستعمل التحاليل الإحصائية بل تعتمد على التحليل الكيفي وتركز على الفهم من خلال التفاعل مع الموضوع والظاهرة المدروسة.
تعليقات
إرسال تعليق